• ×

03:29 مساءً , الخميس 29 شعبان 1438 / 25 مايو 2017

مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة المدينة يستقبل محافظ خيبر.

خيبر الاخبارية _ صحة المدينة 

استقبل مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة المدينة المنورة الدكتور عبد الحميد بن عبد الرحمن الصبحي صباح اليوم في مكتبه سعادة محافظ محافظة خيبر الأستاذ بدر بن فيحان بن درويش وأعيان المحافظة، واستهل اللقاء بحديث مشترك عن الخدمات الصحية المقدمة بالمحافظة والنقلة النوعية التي احدثتها تشغيل مستشفى خيبر العام في العام 1436هـ بسعة سريرية تبلغ 100 سرير.

من جانبه أوضح د. الصبحي بأن مستشفى خيبر العام سيشهد نقلة نوعية الكترونية وعدد من المبادرات منها القافلة الطبية التي تزور المحافظات بطاقم طبي متكامل يدعم الخدمة المقدمة بالإضافة إلى مبادرة صحة المنطقة بتحسين وتطوير مراكز الرعاية الصحية في القطاعات التابعة للمنطقة وفي المستقبل القريب سيتم ربط أقسام الأشعة والعناية المركزة في مستشفى خيبر بالمستشفى المرجعي في المدينة المنورة مما يمكن المختصون من الإطلاع ومتابعة حالة المريض الكترونيا تسهيلا للمرضى وتوفيراً لعناء مراجعتهم خارج المحافظة، كما أكد د. الصبحي خلال اللقاء بأن المستشفى يتميز ببيئة عمل مهيأة لإستقبال المزيد من القوى العاملة وتحاول صحة المنطقة بقدر المستطاع تقديم الخدمة الصحية للمرضى في المحافظة ومعالجة أي خلل قد يؤثر على ذلك.

تجدر الإشارة بأنه قد تم مؤخراً إفتتاح قسم العناية المركزة بمستشفى خيبر العام ودعم المستشفى بعدد (3) إستشاريين وسوف تستكمل الصحة في المدينة الخدمات الطبية التي تساهم في تقديم خدمة نوعية جيدة لأهالي المحافظة خلال الأيام القادمة.

وفي نهاية اللقاء وبحضور المساعد للتخطيط والتطوير د. ناصر الحارثي وللخدمات العلاجية د. عماد سلامة وللشؤون الهندسية م. يوسف اللهيبي وللصحة العامة د. أيمن ينبعاوي ومدير العلاقات العامة والإعلام المتحدث الرسمي بصحة المدينة أ. حاتم سمان عبر الجميع عن إيجابية الطرح والشفافية المطلقة التي تخللت المداخلات وروح التفاؤل التي تنبع من حرص القيادة الرشيدة على كل ما من شأنه راحة المواطن.

image

image

image

image

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
فريق التحرير  353