• ×

03:25 مساءً , الخميس 29 شعبان 1438 / 25 مايو 2017

مدير جامعة طيبة: تدشين 22 ملعباً رياضيا قريبا بالجامعة.

خيبر الإخبارية - ايمان فضل - المدينة المنورة 

استقبل معالي مدير جامعة طيبة الدكتور عبدالعزيز السراني منتخب الجامعة لكرة السلة عقب تحقيقه بطولة دوري بطولة الاتحاد الرياضي لجامعات السعودية لكرة السلة مؤخراً، وأكد أن الجامعة ستدشن قريباً 22 ملعباً رياضيا لمختلف الألعاب قريبا.

وهنأ معاليه منتخب الجامعة عقب تحقيقهم بطولة الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية لكرة السلة، وأن هذه البطولة تؤكد مدى الرغبة الحقيقية لدى الطلبة في تحقيق المنجزات لجامعتهم وللمدينة المنورة، موضحاً أن الجامعة ستسلم المنشآت الرياضية للطلبة والتي تبلغ 22 ملعباً رياضيا في الألعاب المختلفة.

وأبان معاليه أن الجامعة تهتم بالأنشطة الرياضية وأن الإنجازات التي تحققت مؤخراً في الحصول على بطولة الجامعات لكرة السلة، وبطولة الجامعات لكرة قدم الصالات جعل الجامعة تعمل على قدم وساق لتحفيز الطلبة نحو تمثيل الجامعة في المنصات المحلية والإقليمية والعالمية، موضحاً أنه تم إنشاء وكالة في عمادة شؤون الطلاب للأنشطة الرياضية والتي ستعمل على استثمار المنجزات الرياضية وتطويرها وتهيئة الطلبة للأنشطة الرياضية القادمة.

وأكد معاليه على أن الطالب هو شريك في الجامعة ويعمل في منشآتها المختلفة، وأن الطلبة سيشاركون في إدارة الملاعب الرياضية التي ستدشن قريباً، وستتاح لهم الملاعب بشكل دائم ليتمكنوا من تطوير مهاراتهم وصقل مواهبهم الرياضية.

وفي ختام اللقاء وجه د. السراني شكره وتقديره لوكالة الجامعة للتطوير والجودة التي تقف وراء هذه النجاحات، كما شكر عمادة شؤون الطلاب التي أصبحت عنوان النجاح الرياضي، وقدم شكره لوكيل العمادة للشؤون الرياضية د.هشام مغربي وكذلك القادة الفنيين والمدربين واللاعبين وجميع الطواقم الداعمة.​

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
فريق التحرير  655