• ×

03:27 مساءً , الخميس 29 شعبان 1438 / 25 مايو 2017

طلاب كلية الحقوق بجامعة طيبة يزورون جهات تنظيمية وقضائية بالرياض.

خيبر الإخبارية - ايمان فضل - المدينة المنورة 

زار وفد طلابي من كلية الحقوق بجامعة طيبة بعض الجهات الحكومية والتنظيمية والقضائية بالرياض مؤخرا، وذلك لصقل مهارات الطلبة من خلال اطلاعهم على سير العمل، حيث التقوا الطلبة بالمختصين والخبراء في عدد من المجالات، وحضروا جلسات قضائية واطلعوا على كيفية فصل المنازعات.

وشكر عميد كلية الحقوق بالجامعة د. راضي الحربي معالي مدير جامعة طيبة د.عبدالعزيز السراني على دعمه للكلية وإتاحة الفرصة للطلبة لزيارات جهات تنظيمية وقضائية، مبيناً أن الوفد الطلابي كان بقيادة د.يوسف الحديثي وأحمد الطلحي.

وذكر د. الحربي أن الزيارة شملت وزارة الإعلام واللجان القضائية في الوزارة، وكليات الشرق العربي وهيئة الخبراء بمجلس الوزراء وديوان المظالم ولجنة الفصل في النزاعات المصرفية ولجنة فصل النزاعات المالية، ومجلس الشورى حيث اطلع الطلبة على عمل أعضائه ولجانه وما يدور من نقاش في الجلسة.

وأضاف د. الحربي أن الطلاب قاموا بزيارة عضو هيئة كبار العلماء والمستشار في الديوان الملكي معالي الشيخ الدكتور سعد بن ناصر الشثري الذي استقبلهم بالحفاوة التقدير كما أجاب على أسئلتهم بسعة صدر وترحيب، لافتاً إلى أن الزيارة أكسبت الطلبة التجانس بين العلم النظري والتطبيقي.

وقدم د.الحربي شكره للجهات التي تعاونت مع كلية الحقوق في هذه الزيارة سواء الحكومية أو الخاصة، واصفا الزيارة بأنها ناجحة واستفاد الطلاب منها من خلال الاطلاع على أعمال الجهات التنظيمية والقضائية.


image

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
فريق التحرير  432