• ×

03:29 مساءً , الخميس 29 شعبان 1438 / 25 مايو 2017

مكتب العمل التطوعي يوقع اتفاقية مع عدد من الفرق التطوعية.

خيبر الاخبارية _ ايمان فضل _ المدينة المنورة 

وقع مكتب العمل التطوعي للحج والعمرة والزيارة التابع لإمارة منطقة المدينة والذي تشرف عليه جامعة طيبة اتفاقية تعاون مع ١٥ فريق تطوعي بالمنطقة أمس.

وأكد المشرف العام على مكتب العمل التطوعي الأستاذ الدكتور هاشم نور أن المكتب حريص على دعم واستمرار الأنشطة المتعلقة بالتطوع والتفاعل مع المهتمين بهذا المجال، وكذلك دعم الشباب وتوجيههم وتنظيم أعمالهم ونشاطاتهم بما يتوافق مع احتياجات منطقة المدينة المنورة من الأعمال التطوعية.

ولفت د.نور أن توقيع الاتفاقيات تم مع خمسة عشر فريقا لمدة عام كامل بدأت منذ توقيع الاتفاقيات على هامش البرنامج التدريبي الذي يقدمه المكتب بعنوان: (ممارس في العمل التطوعي) والذي يقدم لمدة أسبوع كامل وتتنوع محاوره بين مفاهيم وأدوات العمل التطوعي ومهارات الحوار مع ضيوف الرحمن، ومبادئ الإسعافات الأولية، والدفاع الذاتي في المنشآت وخطط الإخلاء).

وبين الدكتور نور أن مكتب العمل التطوعي يعمل على تنسيق وتنظيم الأعمال التطوعية في منطقة المدينة المنورة من خلال التعاون والتكامل مع المتطوعين والفرق التطوعية، مؤكدا على أهمية التنسيق لتكامل الجهود بين العاملين في مجال التطوع.

وأضاف د.نور أن هناك تكامل بين المكتب والجهات الحكومية والخاصة في المنطقة وأن العمل يجري لرفع مستوى التنظيم والتنسيق للخروج بخدمة متميزة وإنجازات تليق بمنطقة المدينة المنورة. مبينا أن هذا النوع من الاتفاقيات يترتب عليها الكثير من الإيجابيات التي تخدم العمل التطوعي، وتخدم الطرفين في جوانب تدريبية وتنظيمية.

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
فريق التحرير  328