• ×

04:32 مساءً , الإثنين 23 ربيع الأول 1439 / 11 ديسمبر 2017

معية " سكر " تدشن بطاقة " حافظ " بالمدينة

المدينة - خيبر الأخبارية . فهد الأيداء 


معية " سكر " تدشن بطاقة " حافظ " بالمدينة

أقامت جمعية المدينة المنورة الخيرية للسكري " سكر " مساء البارحة الحفل السنوي للجمعية، بحضور معالي مدير جامعة طيبة عضو الجمعية العمومية الدكتور عبد العزيز السراني، وعدد من أعضاء الجمعية وتم تدشين بطاقة حافظ.

وبدأ الحفل بكلمة لسعادة رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور صلاح الردادي ألقاها نيابة عنه الدكتور معاذ مجددي عضو الجمعية، نوه فيها بأهمية شراكة القطاع الخاص والعام لدعم العمل الخيري من باب المسؤولية الاجتماعية، واستعرض فيها أهم إنجازات الجمعية خلال الفترة الماضية.

*ثم ألقى معالي الدكتور عبد العزيز السراني كلمة رحب فيها بالحاضرين،وأكد على ضرورة الاهتمام بالعمل الخيري بكافة أوجهه، مشيدا بالجهود التي قامت بها جمعية "سكر " رغم مضي عام واحد فقط على إنشائها، كما شكر مجلس إدارة الجمعية على الإدارة الفاعلة لأنشطة الجمعية ودعم حراكها.

وأضاف معاليه أن رؤية المملكة 2030 أولت اهتماما بالغا بالعمل الخيري والتطوعي، ودعم الجمعيات المدنية والأهلية، وهو ما يدعو للتكاتف من أجل العمل الخيري، وأن القيادة الرشيدة تدعم الأعمال الخيرية والجمعيات على الخيرية، مشيراً إلى أن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان أمير منطقة المدينة – حفظه الله ورعاه – يرأس أكثر من جمعية خيرية، ومن أهمها جمعية الزواج، وجمعية البر، وهو ما يؤكد على الجميع بضرورة المشاركة ودعم لعمل الجمعيات الخيرية والحث على ذلك.

الجدير بالذكر أنه تم خلال الحفل تدشين بطاقة " حافظ " لدعم مرضى السكري، والتي بموجبها يحصل حاملها – بحسب الدرجة والتصنيف – على مزايا وخصومات وتخفيضات لدى الشركات والجهات الطبية والرياضية و مراكز التسوق المتعاونة مع الجمعية.

image

image

image

image

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
فهد العنزي  162