• ×

04:30 مساءً , الإثنين 23 ربيع الأول 1439 / 11 ديسمبر 2017

39 فريقا يشاركون في دوري ملتقى نبراس الشبابي الأول بالمدينة.

المركز الإعلامي - جامعة طيبة 

أجريت أمس قرعة دوري رابطة فرق الأحياء لكرة القدم بالمدينة والذي ينظمه ملتقى نبراس الشبابي تحت مظلة المديرية العامة لمكافحة المخدرات بمنطقة المدينة المنورة وتشارك في البطولة 39 فريقا من أحياء منطقة المدينة المنورة وسينطلق الخميس القادم.

ورفع مدير مكافحة المخدرات بمنطقة المدينة المنورة العميد د.منصور السبيعي شكره وتقديره لمدير عام مكافحة المخدرات بالمملكة اللواء أحمد سعدي الزهراني على دعمه لبرامج الإدارة بمنطقة المدينة المنورة.

وأوضح د.السبيعي أن ملتقى نبراس الشبابي يعد أحد البرامج التي تنفذها المديرية لاحتواء الشباب وتوعيتهم بضرر المخدرات، وأن الهدف الأساسي لبرنامج دوري الأحياء هو الربط بين الجانب الرياضي والشبابي حيث أن الرياضة لها دور في التوعية بأضرار المخدرات، مبيناً أن البرنامج له تنظيم دقيق يتوازن مع الملتقى وأهدافه كما يشغل أوقات الشباب في الجوانب التي لها اثر في ابعاده عن الانزلاق في براثن المخدرات.

وذكر د.السبيعي أن الفراغ قاتل وهو سبب في تعليم الشباب المخدرات وجعلهم بلا هدف، ودعا المشاركين في الدوري لإيجاد منافسة شريفة بعيدة عن التعصب ، والإسهام في تحقيق الهدف الذي تم تصميم الدوري من أجله، موصياً المشاركين بالالتزام بالحضور وحث أصدقائهم على حضور الملتقى.

من جهته شكر رئيس رابطة فرق الأحياء لكرة القدم بالمدينة يوسف هاجد الحربي المديرية العامة لمكافحة المخدرات على إتاحة الفرصة للشباب في المنطقة للمشاركة في دوري كرة القدم، موضحاً أن هدف البطولة هو تعزيز الوعي بأضرار المخدرات حيث تعتبر من البرامج المصاحبة لملتقى نبراس الشبابي.

وأضاف الحربي أن الإشراف العام على البطولة سيكون من قبل رابطة فرق الأحياء لكرة القدم، حيث سيشارك 39 فريقا من فرق الحياء المعتمدة من رابطة فرق أحياء المدينة لكرة القدم، وستقام البطولة في ملاعب الرابطة بجوار العالية مول وقد تم تقسيم الفرق على عشر مجموعات وسيتأهل منها 16 فريقا للدور التالي.

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
فريق التحرير  2163